بنك “اوقات الفراغ” لاستعارة الادوات الرياضية عوضا عن الكتب

bank

استعارة ادوات ومستلزمات النشاطات الرياضية، مجانا وتماما كالكتب في المكتبات، قد يصبح ممكنا في عدة مناطق في مقاطعة سمولاند.

بنك “اوقات الفراغ” كما اطلق عليه موجود الان في 18 مكانا في البلاد، واتحاد الرياضة في سمولاند يريد توسيع هذه الرقعة

– نحن نرى ان هذه الفكرة تفسح المجال للمزيد من الناس بتجربة مختلف انواع الرياضة والهوايات في الهواء الطلق. تكلفة الادوات الرياضية عادة ما تكون مرتفعة وهو ما يشكل عائقا لدى البعض، ولكن بنك اوقات الفراغ يؤمن امكانية الاستعارة المجانية وهو امر رائع، قال راسموس أكس من اتحاد الرياضة في سمولاند.

الفكرة من وراء بنك “اوقات الفراغ” هي ان تقوم الجمعيات والاندية الرياضية، بالاضافة الى الافراد وايضا الشركات، بالتبرع باحذية كرة القدم وخوذ ركوب الخيل ومضارب التنس وغيرها من الادوات والمستلزمات الرياضة المستعملة، والتي يكمن عندها للناس استعارتها كما يفعلون مع الكتب في المكتبات. فترة الاستعارة لاسبوعين تفسح المجال اما الراغبين بتجربة انواع مختلفة من الرياضات، وستكون متاحة للجميع بعض النظر عن العمر او الجنس او الاثنية العرقية، قال أكس.

بنك “اوقات الفراغ” موجود الان في مقاطعة سمولاند فقط، ونهاية نوفمبر ستشهد لقاء مع جميع البلديات في محافظتي كرونوبري ويونشوبيغ لعرض الفكرة عليهم على امل ان يقوموا بتنفيذها

– نتمنى مشاركة اكبر عدد من البلديات، وان يعجبوا بالفكرة ويحملوها معهم الى بلدياتهم وان نصل الى 10 بدايات خلال العام المقبل 2017، قال راسموس أكس من اتحاد الرياضة في مقاطعة سمولاند.

source/SverigesRadio

Please follow and like us:
Facebook
Facebook
GOOGLE
http://marocweb.net/?p=659">
SHARE

شاهد أيضاً

53386a2b-4f61-4fb0-983c-75d8ae57626d

الشرطة السويدية تحذر من مهرجين مجرمين

تعرض العديد من الأشخاص في السويد في الأيام الأخيرة لمضايقات وتهديدات بأسلحة من أشخاص يرتدون …

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook20
Facebook
GOOGLE0
http://marocweb.net/?p=659">
SHARE20